ربوعيتنا

التطوير الشخصي

صحة و رياضة

وأنا انبعُ بالسعادة ومني أستقي / 10 أمور فيها سعادتي 💓 | #تحدي-النافذة

by - 9:34 PM

صبحكم الله و مساكم بالخير و السعادة ..♥️🌾



في تدوينة [ دعني أخبرك كلمات / فلسفة الحياة ] ذكرت نقطة أؤمن فيها بشدة
وهي إنك لازم تعبي شعور الحب فقلبك قد ماتقدر بأشياء متفرقه
الأشياء اللي نحبها تجيب لنا السعادة
من هنا تستمد أهميتها

وعشان نكون سعيدين أكثر ، لازم نحب أكثر 👌🏼

قائمة الحُب عندي طويلة = شعور سعادة مُضاعف
اخترت منها 10 أشياء بسيطة 

💬

1
السماء ، الجو الحلو و المطر
☔️🌌
أكثر شيء يغيّر مزاجي بثواني هو لمن يكون الجو حلو ، سبحان الله كيف الطبيعة تسعدنا
غيوم متكوّمه و مخبيه الشمس ، نسمات عليله ، رذاذ يششد ويسير مطر غزير ، ريحة المطر و صوت الرعد ، أشكال السحب العجيبة وكأنها cotton candy ، ترتيب النجوم وشكل القمر وهو مكتمل ، الشهب ...

# أحب و أعشق أتأمل كل ماسمحت لي الفرصة ، واعتبر هالفرصة هدية من ربي تصفّي مخي وتعزلني شوي عن دوشة الحياة وتفاصيلها .

💬

2
السفر 
✈️
❜ من أول القرار ، مراحل التخطيط واختيار الوجهه ، لحزم الامتعه ، لطريق السفر .. شعور لا يوصف 
إنك عارفه جايتك أيام بمشيئة الله كلها وناسة وترفيه ، مافي شغل ودراسه و دوام والتزامات ووو ، وناسة و بس ، هالشعور يخلي حتى تعب السفر لذيذ ..

# للأبد أحب السفر .

💬

3
البحر
🌊
❜ على طاري السفر لازم نذكر البحر ، فيه أحد ما يحب البحر ؟
لونه ومنظره وامواجه ، ريحته و صوته ، الجلسه مقابله و التأمل فيه سعاده لا توصف ، سبحان خالقه لمن تتأملين فيه قد اش هو كبير و عميق و قد اش هو مليان مخلوقات ، قد اش سارت فيه قصص و عجايب 

# وحده من أمنياتي إني اسكن مدينة ساحلية في فصل الشتاء بس لووووول فالصيف اللهم ياكافي :|

وعلى طاري البحر والمطر والأمنيات ، في الثانوي كان عندي أمنية ميته وتتحقق ، اتمنى اشوف المطر ينزل عالبحر ، يا الله شكثر دعيت و دعيت ، وفيوم هو أجمل أيام عمري إلى الآن خيّمنا على البحر ، كانت الساعه ٢ الظهر تقريباً .. بابا كان نايم وماما تطبخ الغدا
و أنا و أخواتي و أخواني نسبح ، وكنا لوحدنا هناك ، لدرجة إني كنت اسبح بدون عباية .. مافي ظل آدمي ، وفجأة اختفت الشمس و من بعييييد كان فيه غيوم سوداء تبرق و صوت الرعد خفيييف

سبحنا و لعبنا بالرمل و الطين و لمن سارت الساعه ٣:٣٠ العصر بدأت تمطر بقوووووه
وبما اني كنت أصلاً متبلله جلسنا نلعب تحته إلين اشتد حيل و قام ابويا وجري عالسيارة وتركنا اغراضنا عالبحر ، والغدا انخبص ... يااااااااه ياجمال ذاك اليوم 

💬

4
الشوكولاته و القهوة
🍫☕️
❜ بعيداً عن كل ملذات الحياة ، على بساطة القهوة و الشوكولاته إلا انهم فعلاً يسعدوني وكأنهم شيء نادر و مستحيل ، بكن في كل مره لحظة انو قهوتي جهزت والشوكولاته جنبها احس صدري قد صدر الضفدع من السعادة لووووول ، جد انسى انسى كل شيء واركز على طعمها و لذتها احس هرمون السيروتونين " هرمون السعادة " يرتفع يرتفع يرتفع 

# لو أحد محتار اش يهديني صدقني حتة شوكولاته و كوب قهوة تسوى عندي السعادة بكبرها .

💬

5
الاغاني و الرقص

حياة ثانية 🎵
❜ مو مرتبطين عندي بشيء ، بس فجأة اشتهي ارقص ، الحين الحين احتاج ارقص ، عارفين زي احساس الجوع والعطش كيف تبغين تاكلين وتشربين حالاً ، بالزبط أوقات بسبب مرض و أوقات بسبب ضغط و أوقات بدون سبب احتاج ارقص ..
الأغاني بين الصاخب والهادي ، بين الحزين و السعيد ، تلعب فأسهم مخي لعب ، عادي أكون باسعد حالاتي وادمع من أغنية ، وعادي اكون اصيح و اضحك من أغنية ، و أحب ادندن 🙊

💬

6
المفاجآت و الهدايا
🎡🎐
❜ أتحول لبيبي لمن أحد يقولي جبتلك هدية ، أو عندي لك مفاجأة
شعور انو احد يتذكرك بشيء هو السعادة ، مو اش هيا ولا كم قيمتها ، لو نتفه بريالين تسوي فقلبي ألعاب نارية 
وأنا صغيرة قبل اخش المدرسة كنت استنى بابا و أختي يرجعون من الدوام بكل حماس لأنهم يجيبون لي كيك .. وللآن أي أحد يقول رحت المكان الفلاني وشفت هالشيء واتذكرتك وجبتو لك ودي ادخله جوا قلبي واقفل عليه 😢♥️

💬

7
السهر ، و السرير البارد و وقت الروقان 
🛋💆🏼‍♀️
❜ شعور سعادة مُضاعف لمن يجي وقت ترويقتي ، ليلة اوف أو ويكند ، اخلص كل شغلي ، البس بجامتي و واشغل شمعه ، انط عالسرير واتلحف واتفرج افلام واكتب تدوينات ، عادي ابكي واصيح لو فيني بكيه ، احضن روكيش و حنبوشه " للي مايعرفهم هما دُبّي و فيلي الدمى حقتي 🙈 " مو شرط اكون حزينه بس شعور التفريغ مُريح ، شعور انو ماوراك شغل وانك جالسه مع نفسك جميييييل .

💬

8
شعور الانجاز 
💁🏻‍♀️💪🏼
❜ أحب ألزم نفسي بأمور كثير ، يمكن حتى تكون شوي صعبه أو مستواها عالي ، كلو عشان لذة شعور الانجاز ، شطب مهمات اليوم و الدرجات العالية بعد امتحانات عصيبه ، اتمام رسمه بنهايه احترافيه ، نشر تدوينه بعد جهد ، تقديم خدمة لشخص ، أو الإعجاب بوصفه أنا عملتها .. 
وكثيييير كثيير مالها حصر ، تزيد الفخر بينك وبين نفسك وتعطيك شعور الـ أنا بطلة 💪🏼✨

💬

9
الأشياء الجديدة و التسوّق
🛍🛒
❜ الشعور الأجمل عند الإناث بلا منافس ، التسوق واقتناء اللي يعجبك شعور لذيذ
الأشياء الجديدة والحماس لاستخدامها وتجربتها تبقى عندي من أجمل اللحظات ، ودي لو اكون اشتريت السوق كله 🌝

# اقولكم على سر ؟ آخر مستجداتي بهالخصوص حمّلت جميع ابلكيشنات التسوق اونلاين وكل ما طفشت دخلت واتفرجت وعبيت السله وخرجت 🤪

💬

10
الحُب و الاهتمام
👩‍❤️‍👩💕
❜ غير كل شعورات الحياة ، انك تقع فالحب و تطير عصافير بطنك ، وتسير الحياة حلوه فعيونك 
تحب شخص و تعيش مواقف كثير جديدة عليك
تحب أغنية وماتملّ من اعادتها ستلاف مره وكل مره كأنها أول مره
تحب اكله وتشتهيها وتطلبها نفسها كل مره
تحب مكان ويقتلك الحماس والشوق كل ماقررت تروح له
شعور الحُب جميل 🤤

ودامنا قلنا لازم نقول الاهتمام .. حلو شعور انو فيه أحد يهتمّ لك
حتى اتأملوا كلمة يهتمّ ، يعني انسان يشيل هم ويسير مهموم عشانك 

تجي من دوام تعبان تلقى أحد يقولك كيفك اليوم وكيف الدوام ؟
طمنيني كيف كان اختبارك ؟
بشريني عن موضوعك الفلاني اش سار معك ؟
تبغين شيء ؟

انسان يداريك ويجيب قبل تطلب ويلبي قبل تتمنى ..

# بدون الاهتمام ماللحب لزوم .. 



" و يارب تنصب عليكم السعادة صب "

♥️





















  

You May Also Like

12 comments