ربوعيتنا

التطوير الشخصي

صحة و رياضة

سوشال ميديا ديتوكس |#تحدي-النافذة

by - 12:47 AM

 السلام عليكم ..
 صباح / مساء الورد 🌷
❛❜

ماعرف تعرفون أو لا لكن كانت لي تجارب كثير سابقة في الابتعاد عن الأجهزة والانترنت ، العجيب فالموضوع انو كلها باءت بالفشل 

مع الأسف كنت غارقه تماماً وملتصقه فيه لدرجة ساعتين ماقدر أكمل ..
كمان ماعرف تعرفون أو لا لكن أنا ماحب اكون حبيسة لأي شيء كان ، ودايماً إذا حسيت إني بدأت أدمن شيء معين دغري اتركه لفترة ، عشان اثبت لنفسي انو ترا اعيش بدونه وكتبت عن هالشيء تدوينه " تربية النفس بالحرمان | تجربة اسبوع بدون كافيين + ومشروبات بديلة ☕️🚫 "

لكن ماعرف اش القصة مع الانترنت وليش عجزت اثبت لنفسي اني اقدر اعيش بدونه ، مع انو تجي اوقات مايتجاوز مجمل استخدامي له ساعتين " بناء على تطبيق مومنت " لكن إني بإرادتي اشيله واعيش بدونه NOOOO

هو فالحقيقة أنا نجحت في مره وحده بس ، والحاصل اني بقيت اليوم كله نايمه
إيوا نايمه مافي شيء اسويه فنمت ، واقوم الاقي اليوم لسى باقي وارجع انام 
ماكان لي خلق وقتها ارسم او اسوي اي شيء حركي

همممم و في تحدي التدوين اجبرت علي تكرار التجربة
لكن الحمد لله هالمره مواقع تواصل فقط مو انترنت والأجهزه كلها ، حطيت كل مواقع التواصل [ واتس - انستا - سناب - تويتر - يوتيوب - تيليجرام ] في مجموعة وحطيتها اخر صفحة ، وقفلت التنبيهات والاشعارات عنهم كلهم 

خل اوصف لكم يومي
اخترت يوم مافيه دوام لأنو مع الدوام صعب احتاجهم كثير

بكل بساطه يومي ماكان منجز .. بدأت الساعة ٤:٣٠ العصر
جيت من الدوام بدلت واتغديت ، خلصت شغل البيت ، جلست اتقهوى و العب مع اهلي
عدلت صور تدوينة " MY HAPPY TRAVEL ALBUM 📸♥️ "

بعد المغرب خرجت للمول الى بعد العشاء ، رجعت البيت كملت التدوينة ونزلتها .. خلصت جزء من بحث للجامعة ، وشفت حلقة من مسلسلي وداهمني النوم ونمت
صحيت افطرت و سويت الغداء وخلصت شغلي واخذت شاور عميق وجهزت لبس الدوام 
وتن تراااااااا
سارت الساعه ٤:٣٠ العصر

اول مانتهى الوقت جري سويت قهوة ورحت اشوف التطبيقات واتفرج السنابات وارجع للحياة واشوف اخبار العالم فتويتر وجديد اليوتيوب وتعليقات الانستا

❛❜

يومي عدّا بشكل طبيعي ، كل اللي اعملوا في ايامي العادية عملتوا بدون زيادة لكن بنقصان
ماحسيت تأثرت ايجاباً بقد ما تأثرت سلباً
ضاع وقت طويل في الانتظار في السوق ووقت طويل وانا اشتغل ماستفدت منهم ، بالعادة هالوقت بالنسبالي كنز اسمع فيه مقاطع و اخطط واسجل مهامي ، وادون حتى اذا داهمتني القريحة ، واتواصل مع العالم وصديقاتي 

يمكن لأني من الأساس ماكنت مدمنه عليهم بالطريقة اللي ماتخليني انجز و تاكل يومي ، بالعكس كنت دامجه استخدامي لهم فيومي بطريقة تخليني انجز اكثر واستفيد ثانية بثانية

حتى انو بالي كان مشغول حبتين انو اش سار اش جاتني تنبيهات مهمة مين كلمني ومين ومين ومين

كنت حاسه ابي اليوم يخلص بأي طريقة ..
للأمانة كنت متخيله اني باسوي حاجااااااات وحاااااااااجات من سنوات ما عملتها
بس لقيتني مو مقصره علي نفسي ومزبطه وقتي وحياتي تمام الحمد لله ، مو مأثره علي السوشال ميديا سلباً أبدآً

انبسطت من هالشيء كثير ، واشكر نفسي 😁

ماظن بعيد التجربة ، كثير حاجات اتأخرت بانجازها ولكن يلا انكتب في سجلي اني قدرت و تركتهم يوم 
وهذا كان ملخص تجربتي ..


وانتو جربتوا تتركونها ؟ وكيف كانت تجربتكم ؟

❤︎


You May Also Like

4 comments