ربوعيتنا

التطوير الشخصي

صحة و رياضة

خليه يتجوز يابهيه وحاشوف أنا ولا هيه / في التميّز وكسب الفرص ✨🌧🎵

by - 1:32 AM

يامساء و ياصباح الخير والسعادة والتمّيز ..



اتوقع العنوان كان غامض إلى حد ما ، لكن باقولكم عنه آخر التدوينة 

في كم مره كنت أنت الأولى في مجتمعك ومحيطك و أنت السيدة والأساس ، وفجأة داهمتك شخصية منافسة و أكلت عنك الجو ؟

جربتي تكونين الطالبة المثالية وفيوم داهمتك طالبة جديدة بالصف وتفوقت عليك وفقدتي بريقكك عند الأبلات ☹️
أوكنت البنت اللهلوبه فالبيت المركز و الاساس حبيبة أمها ودلوعة أبوها و فجأة أختك شدت حيلها وسرتي انت دقة قديمة 🙁
طب جربتي تكونين الكنّه الحبوبه اللي شالعه قلوب حمولتها وهوووبا جاتك وحدة سحبت من تحتك البساط 😟
أو لاقدر الله لاقدر الله كنت الزوجة الرائعة السنعة الأنيقة المأنتكة و جاتك طبينه من حيث لاتحتسبين واهتز عرشك 😕

☠️

مع الأسف سارت لي كثيييير باشكال ماتخطر ع بالكم ، الزبدة كيف كنت اتصرف ؟
مع الأسف الثاني اني اغاار اولع ، وانكمش واختفي واروح انتقم عالهادي

💬 ولكن خلقنا لنتعلم ، كانت هذي في الطفولة 
في ثالث ثانوي في البلاغة قرأت عبارة [ بضدها تتميز الأشياء ] ودخخخلت مزاجي حرفياً 

مابيبان ويوضح أي شيء فالحياة " طعم - لون - معيار - صفة - جودة ..." إلا لمن تقارنينه بشيء من جنسه
أبرزها العافية ، مانحس فيها الا لمن نمرض ونذوق الضد بس مو هذا مثالنا 

مثالنا هم الأشخاص اللي داهموا حياتنا و اقلقوا راحتنا .. 💢

كيف ممكن اجعل من هالاشخاص فرصة ايجابية هبطت علي من السماء ؟ كيف احولهم من شيء يفترض انو سلبي في حياتي إلى شيء ايجابي وفمصلحتي .. ؟

بالزبط عن طريق جعلهم ضد يبرزني ، كائن للمقارنة يرفعني ويأكد للي حولي انو مهما اتفوق علي بالصفات ابقى أنا أفضل منه 

عنوان التدوينة هو كلمات اغنية مصرية ويالبى المصريين 🎵


# للي مايسمعون اغاني الأغنية تقول :

خلية يتجوز يا بهية وحشوف انا ولا هيه
وان كانت هيا ابيض منى ان كانت هيا ابيض مني حُق البودرة يبيضنى
 واقعد على الشط واغنيلها  ياليل ليلى ياليل عينى عينى يا ليلى ياليل ليلى ياليلى
وحشوف انا ولا هيا خليه يتجوز يا بهية وعشوف انا ولا هيه
 وان كانت هيا اطول منى ان كانت هيا اطول منى الكعب العالى يطولنى
واقعد على الشط واغنيلها  ياليل ليلى ياليل عينى عينى يا ليلى ياليل ليلى ياليلى
وحشوف انا ولا هيا خليه يتجوز يا بهية وعشوف انا ولا هيه
 وان كانت هيا اتخن منى ان كانت هيا اتخن منى فرخة بكشك تتخني
واقعد على الشط واغنيلها  ياليل ليلى ياليل عينى عينى يا ليلى ياليل ليلى ياليلى
خلية يتجوز يا بهية وحشوف انا ولا هيه
وان كانت حلوه ومناره وان كانت حلوه ومناره انا برضو حليوه وشطارة
واقعد على الشط واغنيلها  ياليل ليلى ياليل عينى عينى يا ليلى ياليل ليلى ياليلى
خلية يتجوز يا بهية وحشوف انا ولا هيه
لو بدر مافيش اجمل منها لو بدر مافيش اجمل منها خفة دمي تجننها

"ما فيه أحد فالكون أحسن مني ، ولو فيه شيء أحسن مني أقدر اسير زيه مو مستحيل"
هذا اللي لازم نفهمه احنا ونفهّمه للي حولنا ، لمن يداهمنا منافس فهو فرصة تبرز مميزاتنا اللي هوا يفتقدها ..


" دمتم واكلين الجو "
❤︎







You May Also Like

4 comments