ربوعيتنا

التطوير الشخصي

صحة و رياضة

💬 | تجربة التدوين [ نافذة المدونات ]

by - 5:10 PM

مرحباً .. 🌿✨



من أجمل أجمل الأمور اللي حصلت لي فحياتي هي بدايتي للتدوين ، وكانت كثير من الأمور الجميلة الأخرى ناتجه من التدوين ..

لهالدرجة التدوين شيء جميل وجالب للجمال في حياتي ..

بدايتي في التدوين كانت غير جديه ، وكنت آخذه الموضوع بمزح ، بعدها لمن نويت قلت راح أبدأ لمن اتخرج من الجامعة
( كنت في أولى جامعة ) بعدين فكرت وقلت ليش م استغل الأربع سنوات في اني اطقطق ! واتعلم واجرب .. ولمن اتخرج افتح مدونة رسمية ولمن أبدأ أكون عارفه كل شيء وتسير بداية قوية ومرتبة ...

اللي حصل إنو هالتجربة سارت جد وكانت هي الرسمية ، لأي مجرد مابدأت ادمنت و غصت وحبيت التجربة ، صحيح إني للآن عندي نية الرسمية أكثر بعد التخرج ( هالسنة بمشيئة الله ) لكن ماعتبر  هالسنوات اللي قضيتها طقطقة أبداً .

2015/6/18
2018/2/17

ثلاث سنوات إلا ٤ شهور ، عمر بنيّتي الحلوه 😽♥️
أنا جداً ممتنه لها .. كانت سبب في تعلمي كثييير كثييير حاجات 
ماكنت اهتم للتصوير وعالمه ، الكام والتعديل والتكوين و التنسيق يمكن ماكنت باتعلمهم فيوم بدون ماتلزمني المدونة .
مواضيع كثير ماكنت فيوم بافكر ابحث فيها بدون ماتحدني تدوينة للبحث .
تجارب كثير كنت متكاسله اعملها لكن عملتها لأن عندي مدونة تحتاج تجارب شخصية وإثراء .
ردود و دعوات وإطراءات جميلة وتبكي سعادة ماكنت بسمعها لو ماكنت مدونة وعندي جمهور اتواصل معه و يتواصل معي .
صديقات عمر ساروا بمنزلة أخواتي من كل البلدان العربية ماكان بيجمعنا شيء فالدنيا إلا انو التدوين جمعنا .
وقت طويل طويل من عمري قضيتو اجهز واخطط واكتب واصور وانسق وابحث للمدونة ماعرف في اي تفاهه كان ممكن يضيع .
رضا وسعادة وحب داخلي لنفسي عن زكاة العلم عن نشر الفايدة عن خدمة المجتمع .

💕

شكراً لكل من كان سبب في إلهامي ..
قورجس اول مدونة عرفت منها التدوين ودخلت مدونتها وحبيت الهرجه ..
هيا البلوي اللي عرفت منها تنسيق المدونة وشبكة المدونات ونشرت مدونتي وعرفت مدونات كثير بسببها .
نافذة المدونات الهامي وحافزي الكبير للتدوين ، واللي منها عرفوني كثير وعرفت كثير ، وكل فترة اكتشف مدونات عربية جبارة بسببها .
شكراً لكل فرد قرأ و علّق على تدويناتي ، وشاركني رأيه في كل مواقع التواصل ودعمني ..

🖇

جمال تجربتي اعطاني شعور اني ابغى العالم كله يسير يدوّن
اتبنيت دورة صناعة مدوّن مجاناً ، واتمنى يكثر مجتمع المدونين

والشكر والامتنان أولاً و أخيراً لله اللي دلّني والهمني وسهّل لي
أحبكم 
♥️






You May Also Like

4 comments