ربوعيتنا

التطوير الشخصي

صحة و رياضة

لبان الذكر كذبة ، حمية منتجات الألبان و غسول المُره | التجارب الثانية في علاج آلام الدورة 💢

by - 5:12 PM

مرحبا ..🍃



شاركتكم من فترة طويلة رحلتي في محاولات علاجي لآلام الدورة الشهرية العنيفة .
آخر محاولة شاركتكم إياها هي استخدام ماء منقوع لبان الذكر في هالتدوينة [  لبان الذكر و رفع الماغنيسيوم | باي باي آلام الدورة الشهرية 🤭💪🏼 ]

بعدها بثلاث اربع أشهر لاحظت إن دورتي اللي من يوم عرفتها وهي منتظمة زي الساعة ماشاء الله ، لكن قامت تتأخر بالاسبوعين تخيلوا !
الموضوع كان مُخيف بالنسبة لي و مربك + رجع الألم نفس قبل !!

وحدة من المتابعات قالت لي على الانستا إن دورتها تلخبطت جداً بعد استخدامها لمنقوع لبان الذكر ، أنا هنا انتبهت إن سبب لخبطت دورتي هو ، مع إني كنت موقفته من أكثر من ثلاث شهور إلا إن اللخبطة مستمرة حتى الآن بعد ١٠ شهور من التوقف .

طيب هنا أنا ماجلست بدون محاولات ، رجعت ابحث و اقيّم الحلول البديلة واجربها ، كان فيه حل الانقطاع عن الحليب و منتجات الألبان ، لتخفيف الكالسيوم و الأشياء المُضرة اللي تجينا من مزارع الأبقار الحديثة " ممكن تطلعون على مقاطع في اليوتيوب عن أسباب هذه الحملات و تحليلهم العلمي لاضرارها " .

ماكنت مؤمنة ١٠٠٪ في هالحل
وحتى لو كنت مؤمنة كنت اعرف إنه صعب جداً ، لأني انسانة ببساطة عايشة على ماتنتجه الأبقار .
أنا أكبر مستهلكه للحليب و الزبادي و الجبنة و القشطة واللبنة في الحياة ..

إني اوقف حليب يعني اوقف قهوة و كريب و بان كيك و ميلك شيك و حلويات ووو
طب إش آكل ؟

لكن حكم القوي خلاني اضطر اخوض هالتجربة ، حتى انهي هالمعاناة ، ولو هو سبب الألم عسى عمري ماشربت حليب ، ولا اتألم كل شهر وتطلع روحي .

بسم الله في رجب اعلنت ايقافي التام ، و رحت السوبر ماركت امّنت لي كم علبة من حليب الصويا بجميع النكهات " عشان فيما لو ، ماتسوّل لي نفسي اشرب "

و طلعت حنين الشاطرة ، عدّى الشهر بدون ما افقد الحليب 🤭
طيب الدورة ؟

اوكى قبل خل اقولكم شيء ثاني مهم ، مره كنت اسولف مع صديقتي عن الألم ، وقالت لي إن جدتها كانت تقولها تغتسل بمنقوع المُره " غسول للمنطقة الحميمة " ، مره في الاسبوع ، لأن الألم بسبب " شمم " .
أنا في رجب قطعت الحليب و جربت الغسول ، ماكان عندي طولة بال كل شهر أجرب شيء واحد فقط ، كل اللي فبالي ما اتألم ثاني .

و المفاجأة إن شهر رجب كان أجمل دورة تمر علي في حياتي ، حتى التقلصات الطبيعية ماشاء الله ما حسيت فيها .
الحمد لله ، كان إنجاز عظيم وفرحة كبيرة ، لكن إش السر ؟

اشارت علي ماما إني في شعبان أكمل حمية الحليب ، وما اغتسل بالمره ، و أشوف التأثير من أيهم ؟
وفعلاً  هذا اللي سار ،  لكن النتيجة رجعت أخذت ابره مسكنه للألم ومايحتاج اوصفلكم الألم .

٥٠٪ خاب أملي ، خفت يكون التأثير زي لبان الذكر ، شهر شهرين ويرجع الألم 😰


لكن بقي فرصة ثانية ، في رمضان كنت مره في الاسبوع ارش منقوع المُره على الكيرفري " الفوطة الصحية اليومية " ،[ اخذ شوي من المُره في فنجال واصب عليها مويا حاره واتركها ليلة وبعدها استخدمها ].

وحالة ترقّب مع اقتراب الموعد ، و الحمد لله كانت النتيجة تسر ، وعدت زي النسمة .

قلت ماراح اشارككم التجربة إلا لما اتأكد شهر ثاني ، و الحمد لله شوال أيضاً كانت نسمة " أو نُسيمة بالأصح ، لأن كانت فيه تقلصات طبيعية " ..

لذلك يا أخواتي ، هذي تجربتي ، و أكيد لو استجد شيء راح اشارككم إياه بمشيئة الله .
و احتمال وارد ارجع اجرب حمية الحليب مره كل سنة ، أو كل ستة شهور ، لأن الصفاء اللي حصل لبشرتي و الخفّة في الجهاز الهضمي كانت ملحوظة .

ما استغني عن تجاربكم ، شاركوني في التعليقات أو مواقع التواصل .

تابعوني على :



" دمتم بـِ خير "
♥︎

You May Also Like

1 comments